-->
حوحو للمعلوميات حوحو للمعلوميات
رياضة

آخر الأخبار

رياضة
فنون
جاري التحميل ...
فنون

أفضل 10 الهواتف الذكية لعام 2017

وقد تم الإعلان عن جميع الهواتف الذكية الرئيسية لعام 2017 والآن بعد الحصول على التدريب العملي على الوقت مع ابل اي فون X، جوجل بكسل 2، وهواوي ماتي 10 برو حان الوقت لوضع اللمسات الأخيرة على التصنيف العالمي. ومن الواضح أن أي من الخمسة الأوائل يمكن أن يكون رقم واحد حتى تقديم ملاحظاتك على التصنيف أدناه.

01- ابل اي فون 


هو الآن في أيدي المشترين ومتاحة في المتاجر. وهو أعلى سعر سوق الهاتف الشامل لإطلاق بسعر يبدأ من 999 $  غب و 1،149 $ ل 256 غب، ولكن يبدو أن غالبية الناس يشترونها على خطة الدفع بحيث يتم نشر التكلفة مع مرور الوقت وليس صدمة كمبلغ مقطوع.

02- سامسونج غالاكسي ملاحظة 8



   في صدارة لبضعة أشهر لأنه كان الهاتف الذكي الأكثر تقدما في السوق. فإنه لا يزال يؤدي في كثير من النواحي، ولكن هناك عدد قليل من الأشياء حول ذلك السماح للفون ابل X X الفوز بها.
ملاحظة: سامسونج غالاكسي ملاحظة 8 متوفر الآن بسعر يتراوح بين 930 $ إلى 960 $. هناك بعض العروض الخاصة من سامسونج وشركات الطيران، بما في ذلك كاميرا جير 360 أو بطاقة ميكروس وشاحن لاسلكي سريع.

03-. يكسيل 2 زل و بيكسغوغل بيل 2







تم الإعلان عن 

يكسيل 2 زل و بيكسغوغل بيل

 أمس و جلب بعض الميزات أردت أن أرى (مقاومة للماء و أحافير أصغر على زل) وبعض لم أكن (إزالة معيار 3.5mm جاك سماعة الرأس). يبدو أنها الهواتف الذكية مقنعة مع أعلى تقييمات دكسومارك حتى الآن.
متلك جهاز غوغل بيكسيل 2 زل شاشة كبيرة مقاس 6 بوصة مقاس 18: 9 ومعالج سنابدراغون 835 و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت و 128 غيغابايت من التخزين المتكامل وكاميرا خلفية خلفية 12 ميجابيكسل ومقاومة الغبار IP67 ومقاومة للماء وبطارية 3520 ملي أمبير، مكبرات الصوت. بكسل أصغر 2 لديه عرض 5 بوصة وبطارية أصغر في حين أن بقية المواصفات هي نفس نموذج زل.





عن الكاتب

Jawad ben amrane ، هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.،
  1. 1xbet korean 1xbet korean 10cric login 10cric login カジノ シークレット カジノ シークレット 188bet 188bet 카지노 가입 쿠폰 카지노 가입 쿠폰 jeetwin jeetwin dafabet link dafabet link happyluke happyluke 메리트카지노 메리트카지노 sbobet ทางเข้า sbobet ทางเข้า 302

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

اشترك في قناتي على يوتوب

التصنيفات

من نحن

موقع حوحو للمعلوميات هو عبار عن مدونة تقنية في عالم الانترنت العربي تحتوي على العديد من الدروس التعليمية المصورة بالفيديو كل ما يخص انظمة التشغيل الويندوز و الهواتف النقالة لتي تعمل بنظام اندرويد واي او اس بالرغم اهتمامنا الكبير باجهزة الايفون تبقى المدونة عامة في جميع المجالات التقنية مدير و مؤسس الموقع حيدر سالم عراقي الجنسية خبير اجهزة محترف في مجال الايفون و برمجة التطبيقات للاندرويد

مشغل MP3 بلونك المفضل





أرشيف المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظة

حوحو للمعلوميات

2017